نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة؛ ممثلة بإدارة الموارد البشرية، ندوة مهنية حول " إسعاد المتعاملين" استهدفت 62 موظفاً من كوادر الدائرة المعنيين بخدمة المتعاملين، والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين باللغة الانجليزية، وذلك بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية في الشارقة؛ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمتعامليها على كافة المستويات لإسعاد متعاملي الدائرة. وتهدف الندوة التي تم تنظيمها بفندق سنترو روتانا في الشارقة؛ إلى رفع كفاءة الموظفين وتعزيز ثقافتهم المؤسسية في مجال سعادة المتعاملين وتطوير مهارات وقدراتهم لتقديم خدمات اجتماعية متنوعة تعزز تجربة المتعامل أو المستفيد ورحلة حصوله على مبتغاه وصولاً به إلى تحقيق أقصى الرضا لدى مختلف المتعاملين. وقالت سمية الحوسني مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة؛ أن الندوة تم تنظيمها بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية في الشارقة، تجسد الهدف الأساسي للعمل الحكومي المشترك لتحقيق السعادة، من خلال إكساب المشاركين المهارات الأساسية في خدمة المتعاملين والمستفيدين وكيفية إسعادهم، والتعامل معهم باحترافية ومهنية، ولاسيما أن الدائرة تقدم خدمات مباشرة إلى جمهورها من المستفيدين والمتعاملين من مختلف الفئات العمرية. وأفادت مدير إدارة الموارد البشرية؛ أن الندوة تضمنت عدداً من المحاور التي تمثلت في؛ التعرف على مفهوم سعادة المتعاملين، وطرق تحقيقها، وربطها باستراتيجية الدائرة للأعوام 2019-2021، حرصاً منها لتأهيل الكوادر من مختلف الفئات الوظيفية، كما تطرقت الندوة إلى عرض التجارب والممارسات الناجحة في مجال إسعاد المتعاملين.