تولي دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، موضوع السعادة إهتماما كبيراً من خلال التركيز على إسعاد المتعاملين وإنجاز كافة طلباتهم بسهولة وبسرعة من خلال تطوير الخدمات المقدمة وتوفير خدمات جديدة لتحقيق هذا الجانب إرضاء المتعامل وقالت سكينة حسن هاشم رئيس قسم سعادة المتعاملين في إدارة الإتصال الحكومي، أن عملنا الأساسي هو تقديم خدمة فريدة توازي وتحقق ما يتوقعه منا المتعامل، وتقديم خدمة تحوز على رضاه، وتترك إنطباعا جيدا لديه، خاصة وأننا نستقبل جميع المراجعين ، من خلال مقرات الدائرة أو عبر الإيميلات والاتصالات الوادرة للدائرة عبر الخط الرئيسي 800700 والذي يعمل على مدار الساعة وتشمل الاتصالات بلاغات لجميع فئات فاقدي الرعاية الاجتماعية والتقديم على خدمات الضمان الاجتماعي، وخدمات مركز كبار السن، و التطوع، ويستقبل ايضا الشكاوى والملاحظات والاستفسارات، حيث تم استقبال حوالي 8399 مكالمة خلال الربيع الأخير من العام 2021. 200 مكالمة يوميا وتضيف هاشم، بأن عدد المكالمات يصل ما يقارب الى 200 مكالمة يوميا وتقل في الإجازات، حيث يستهدف القسم لاستقبال جميع طلبات المتصلين بالدائرة من كافة فئات المجتمع، خاصة وأن السياسة المتبعة في إسعاد المتعاملين هي تلبية طلباتهم بأسرع وقت ممكن، وفي بعض الخدمات لا تزيد عن بضع دقائق، خاصة في البلاغات