خريطة الموقع English Arabic French Urdu

طلب التماس للمتضرر

  • تفاصيل الخدمة
  • تعبئة استمارة الطلب
  • متابعة حالة الطلب

خدمة متاحة للتظلم بطلب إعادة النظر في القرار الخاص بمنح مساعدة عن الضرر الواقعة على المساكن والناتجة عن الكوارث الطبيعية وفق اثبات حالة من هيئة الشارقة للدفاع المدني 

  • افراد (متعاملين)
  • مركز الاتصال 800700
  • منصة الشارقة الرقمية
  • 14 يوم عمل
  • قرار المجلس التنفيذي رقم (28) لسنة 2023 بشأن منح المساعدات لملاك المساكن المتضررة من الكوارث الطبيعية في إمارة الشارقة
  • الاتصال بمركز الاتصال 800700.
  • طلب خدمة طلب الالتماس.
  • وصول الطلب للجنة الالتماس لدراسة الطلب و البت به .
  • وصول نتيجة قرار اللجنة للمستفيد.

  • الاتصال بمركز الاتصال 800700
  • أن يكون المتضرر من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ويحمل خلاصة قيد الإمارة.
  • أن يكون المتضرر ساكناً في المسكن الذي أصابه الضرر.
  • أن يكون المسكن الذي أصابه الضرر ملكاً للمتضرر أو مستأجراً له أو قاطناً به لأحد الأقارب.
  • استيفاء كافة المستندات التي تطلبها هيئة الشارقة للدفاع المدني.
  • أن يقع المسكن المتضرر في حدود الإمارة.
  • أن يكون الضرر ناتجاً عن كارثة طبيعية معلناً عنها من الجهات المعنية المختصة.

ما هو رأيك في محتوى هذه الصفحة؟ *

برجاء قيّم تجربتك في استخدام الموقع الالكتروني اضغط واسحب المؤشر إلى الوجه الذي يمثل مستوى سعادتك عن الخدمة
  • غير سعيد إطلاقا
  • سعيد جدا